منذ بداية نشأة شركة ترست للترجمة وهي تسعى دومًا نحو تقديم خدمات الترجمة المُعتمدة والمتخصصة، التي تُلبِّي المتطلبات على النحو الأمثل، وفي جميع التخصُّصات بجمهورية مصر العربية، والمنطقة العربية بأسرها؛ من خلال مجموعة من المترجمين من ذوي المهارات والكفاءات العالية، وذلك في ما يجاوز خمسين لغة عالمية، وكذلك يوجد متخصصون في إدارة المشروعات المتعلقة بالترجمة، وعلى مستوى الجودة المطلوبة.

وبناءً على ما تقدمه شركة ترست من خدمات حازت على إعجاب العملاء؛ أخذت تتبوَّأ المكانة اللائقة في الميدان العملي، وعلى أثر ذلك تم افتتاح الكثير من الفروع.

published here ما المقومات التي تمتلكها شركة ترست للترجمة المعتمدة؟

إن سوق الترجمة يتطلب مجموعة من المقومات، والتي تتوافر جميعها في شركة ترست للترجمة، ومن أهمها:

buy Lyrica mexico الأسعار المناسبة:

عامل السعر من بين المقومات الهامة التي ساعدت على تفوق شركة ترست وسط أقرانها من شركات الترجمة المُعتمدة، وسياسة الشركة في ذلك هو تسهيل الأمور على العُملاء، وعدم تكبيلهم بأسعار مُرتفعة تُرهقهم، ولا يعني ذلك تخلِّي الشركة عن عُنصر الجودة والإبداع في العمل، بل إن ذلك مُتواكب مع الأسعار الحصرية، مع وجود خصومات للكميات الكبيرة.

http://www.opscons.com/139610-dts51747-pelabravo-sitios-para-conocer-gente.html دقَّة العمل وخُلوُّه من الأخطاء:

أخطاء الترجمة قد تتسبَّب في نبذ النصوص بأكملها حتى لو كانت بسيطة؛ لذا يتطلَّب العمل تحرِّي الدِّقَّة، مع الالتزام بتوقيت تسليم الأعمال في المواعيد المحددة، والشركة تُحقِّق ذلك للعُملاء، سواء فيما يخص ترجمة المستندات، أو الوثائق، أو أي نوع آخر، وذلك مهما بلغ حجم الأعمال؛ حيث توجد وفرة لديها في المترجمين، لذلك يتم تقسيم العمل إلى مراحل وهي: تسلُّم العمل، وتحديد المتطلَّبات، وبعد ذلك القيام بالترجمة، وفي النهاية المُراجعة.

http://www.fotosantiguascanarias.org/532531-dts33077-conocer-personas-magán.html المترجمون المُعتمدون:

يوجد لدى شركة ترست مترجمون مُعتمدون لدى عديد من السفارات، ويحملون على عاتقهم المسؤولية كاملةً في سبيل إنهاء متطلبات العُملاء، وتقديمها للجهات الرسمية، وفي طليعتها السفارات، ويمتلكون خبرات قلما توجد في مكان آخر، ويُعَدُّ ذلك السِّرَّ في الحقيقي وراء الشُّهرة التي نالتها شركة ترست.

إدارة المشاريع الاحترافية:

يمكن عن طريق شركة ترست إدارة منظومات متكاملة من مشاريع الترجمة، وقد يصل ذلك إلى مئات الصفحات، مع إبداء الرأي والمُلاحظة؛ من خلال الخبرات التي يمتلكها المترجمون المُعتمدون؛ فقد يكون العميل على غير دراية بنقاط أو بنود معينة، ويوضحها لهم المترجمون، وهو ما ساعد كثيرًا من العُملاء على تخطِّي كثير من الصعاب في أعمالهم.

المرونة في التَّعامُل:

هناك إمكانية لتسليم وتسلُّم أعمال الترجمة من خلال شبكة الإنترنت، وبوسائل متنوعة بما يُحقِّق التيسير على العُملاء، واختصار الوقت، وخاصَّةً في ظل انشغال كثير من العُملاء في أنشطتهم اليومية، ويُمكننا العمل على مدار الـ24 ساعة، ولا توجد مشكلة في ذلك، وعلى العميل إرسال الملف، وتحديد المطلوب، وبعد ذلك يتحقق له ما يُريد في أقل فترة زمنية مُمكنة.

اتصل بنا
WhatsApp chat